فوز منتخبنا لكرة السلة الثلاثية على منتخب اندونيسيا
احرز منتخبنا لكرة السلة الثلاثية فوزه الثاني بعد تغلبه على المنتخب الاندونيسي بنتيجة 21-12في المباريات المؤهلة لكأس اسيا.
وكان منتخبنا قد فاز في مباراته الاولي على منتخب غوام بنتيجة 22-15 .
وسيقابل المنتخب الايراني في مباراته الثالثة منتخب استراليا.
وتقام المباريات المؤهلة لكأس اسيا بمشاركة 12 منتخبا وفي مجموعتين وتضم المجموعة الثانية ايران و اندونيسيا و استراليا و ساموا و هونغ كونغ وغوام ويتأهل الاول في مجموعته الى بطولة كأس اسيا.