ايران تحرز الميدالية البرونزية بمنافسات الوشو كونغ فو
احرز اللاعب الايراني سجاد عباسي، الميدالية البرونزية بمنافسات الوشوكونغ فو ، اسلوب الساندا بوزن 70 كغ ، بعد خسارته امام منافسه الكوري الجنوبي.
و انهى اللاعب سجاد عباسي الجولة الاولى لصالحه فيما خسر الجولتين الثانية والثالثة امام منافسه الكوري الجنوبي،ليتخلف عن الصعود الى الدور النهائي وليحرز الميدالية البرونزية بالمناصفة.
وكان اللاعب عباسي قد تأهل الى المرحلة الرباعية بعد الفوز على منافسه التركمنستاني في الدور الثاني .