لأول مرة في البلاد..
إزاحة الستار عن دواء لعلاج مرض الشلل الإرتعاشي
طهران-إرنا:- أزيح الستار عن دواء ايراني لعلاج مرض الشلل الإرتعاشي لأول مرة.
وأزيح الستار عن هذا الدواء الجديد بمشاركة المدير العام لقسم الادوية التابع لمنظمة الغذاء والدواء حيث بدأت العملية الإنتاجية المكثفة لهذا الدواء.
وقال علي رضا دبير ساقي خلال هذا الحفل التدشيني: إنّ الدواء الذي تم عرضه اليوم يُدعى «لوباركين» مدعوم بتغطية تأمينية تبلغ ال90 بالمائة من سعره يغطي الحاجة المحلية الايرانية لهذا الدواء بنسبة 70 حتى 80 بالمائة.