kayhan.ir

رمز الخبر: 74778
تأريخ النشر : 2018April24 - 21:15
بعد اسبوعين من الهجوم على قاعدة T4؛

"اسرائيل" لا تشرك طائراتها في الاستعراضات العسكرية خوفا من التهديدات الايرانية



طهران/ كيهان العربي: التهديدات التي اطلقتها ايران في الرد على الهجوم الذي شنته اسرائيل على قاعدة (T4) جعلتها لاتشترك طائراتها في اي استعراض عسكري. فيما انتاب قادة تل ابيب القلق الشديد بحيث اصدرت القوة الجوية للكيان الغاصب اوامرها بعودة مقاتلات هذا النظام من استعراض سيقام بمنطقة "الاسكا".

وجاء في قرار تل ابيب بمطالبة طياري المقاتلات الاسرائيلية بالعودة سريعا الى فلسطين المحتلة. وتشارك في هذه المناورات التي اطلق عليها "العلم الاحمر" الدول التالية؛ مصر والسعودية واميركا وكوريا الجنوبية، ودول اعضاء في الناتو.

واضافة لاستدعاء تل ابيب لمقاتلاتها من الاسكا فهي عازمة على عدم ارسال طائراتها من نوع (F15) الى المناورات.

فحسب آخر استطلاع اجراه الصهاينة في فلسطين المحتلة فان 70% من المستوطنين يرون ان حربا مدمرة قادمة لامحالة.