كتلة الوفاء للمقاومة: تنتظرنا انتصارات مقبلة ستكون أكثر دوياً من تلك التي حققناها
بيروت – وكالات انباء:- أكّد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنّ حزب الله يسير في النهج الوطني الاستقلالي الذي يلتزمه مع حركة "أمل" وبقيادة متفاهمة ومنسقة فيما بينها.
وشدد رعد على أن الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ورئيس مجلس النواب نبيه بري من خلال خبرتهما المشتركة، ومن خلال حرصهما الدائم، أنجزنا كل ما أُنجز من انتصارات في السابق"، مضيفاً "وتنتظرنا انتصارات مقبلة ستكون أكثر دويا من تلك التي حققناها في ما مضى، ولأننا نقاتل على أكثر من محور والمجلس النيابي أحد أهم المحاور التي نقاتل عليها".
وتابع رعد "السياسة هي حرب بلا دوي مدافع وبلا أزيز رصاص، فالصوت الواحد في المجلس النيابي قد يهز الكثير من المواقف ولذلك كلما كثرت الاصوات المتفاهمة معنا كلما كانت كتلتنا النيابية وازنة وقادرة على أن تؤثر في القرار السياسي الذي نريده قرارا وطنيا في هذا البلد".
ودعا الى "كثافة الاقتراع للائحة "الامل والوفاء" في السادس من أيار لأن هذه الكثافة في الاقتراع ستقطع الطريق على وصول أية لائحة اخرى حتى ولو عبر فرد منها".
من جهته، قال النائب ياسين جابر "نحن نمثل لائحة "الامل والوفاء" والتي تضم تحالف حركة "أمل" وحزب الله، وهذا التحالف حقق الاستقرار للبنان من خلال تحرير الجنوب من الاحتلال الصهيوني، وخلق توازن الرعب مع العدو"، مضيفاً "هذا التحالف دعم الجيش اللبناني والقوى الامنية في مواجهة الارهاب التكفيري الذي حاول التسلل الى داخلنا بعدما تسبب بخراب كبير في سوريا، وساعد بشكل كبير في الاستقرار في لبنان".
بدوره، اعتبر النائب هاني قبيسي أنّ "الاستحقاق الانتخابي القادم هو استحقاق سياسي، وهو منافسة سياسية بين فريقين وتيارين، وبين مشروع مقاوم وآخر لا يريد سلاح المقاومة ولا يريد الاعتراف بها ولا بسلاحها ولا بحق لبنان بالدفاع عن نفسه".