ارتفاع انتاج سبائك الذهب بمجمع موتة بنسبة 58%
طهران-ارنا:- اعلنت وزارة الصناعة والمناجم والتجارة في البلاد، عن زيادة بنسبة 58 خلال العام الايراني الماضي (انتهى في 20 مارس 2018)، في حجم انتاج سبائك الذهب لدى 'مجمع موتة للذهب' بمحافظة اصفهان وذلك مقارنة بالعام الذي سبقه.
واوضح المصدر نفسه، ان اجمالي الانتاج في مجمع موتة خلال الفترة من 21 مارس 2017 الى 20 مارس 2018، بلغ 602 كلغم من السبائك الذهبية.
وبحسب وزارة الصناعة ايضا، فقد بلغ حجم انتاج سبائك الذهب بنهاية العام 2016 لدى مجمع موتة 380 كلغم.
يذكر ان مجمع موتة لانتاج الذهب يقع على بعد 7 كلم من قرية موتة التابعة لمحافظة اصفهان.