kayhan.ir

رمز الخبر: 7446
تأريخ النشر : 2014September22 - 20:58

الرئيس روحاني يهني العاهل السعودي بالعيد الوطني

طهران-ارنا:- بعث رئيس الجمهورية حسن روحاني ببرقية تهنئة الى الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود هنأه فيها و السعودية حكومة وشعبا بمناسبة العيد الوطني.

واعرب الرئيس روحاني في البرقية عن امله بتعزيز العلاقات الاخوية بين ايران والسعودية على ضوء الاواصر الدينية و الثقافية و التاريخية التي تربط بين البلدين.

واختتم الرئيس روحاني رسالته، بسؤال الباري عزوجل ، ان يبلغ السعودية حكومة وشعبا ، الرفعة والسعادة والموفقية