الرئيس روحاني يهني العاهل السعودي بالعيد الوطني
طهران-ارنا:- بعث رئيس الجمهورية حسن روحاني ببرقية تهنئة الى الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود هنأه فيها و السعودية حكومة وشعبا بمناسبة العيد الوطني.
واعرب الرئيس روحاني في البرقية عن امله بتعزيز العلاقات الاخوية بين ايران والسعودية على ضوء الاواصر الدينية و الثقافية و التاريخية التي تربط بين البلدين.
واختتم الرئيس روحاني رسالته، بسؤال الباري عزوجل ، ان يبلغ السعودية حكومة وشعبا ، الرفعة والسعادة والموفقية