kayhan.ir

رمز الخبر: 74442
تأريخ النشر : 2018April18 - 21:04
بدلا من نظيراتها الاجنبية..

وزارة الاتصالات تعلن استخدام تطبيقات التراسل المحلية



مشهد-ارنا:- قال المدير التنفيذي لـ 'شركة اتصالات البنى التحتية' في البلاد، 'صادق عباسي شاهكوه، ان جهود (المسؤولين) في البلاد ترتكز اليوم على تعزيز تطبيقات المراسلة المحلية ليتسنى تدريجيا استخدام هذه التطبيقات بدل نظيراتها الاجنبية.

وفي تصريح له امس الاربعاء خلال اللقاء مع محافظ خراسان الرضوية 'علي رضا رشيديان' في مدينة مشهد المقدسة، قال عباسي شاهكوه انه تم في هذا السياق تطوير البنى التحتية لشبكة اتصالات البلاد بما يشمل في مدينة مشهد المقدسة.