تشغيل خط بحري للمسافرين بين مينائي كراجي وجابهار
اسلام آباد-ارنا:- اعلنت الحكومة الباكستانية انه من اجل تطوير العلاقات مع الجمهورية الاسلامية فانها تعتزم تشغيل خط بحري للمسافرين بين مينائي كراجي الباكستاني وجابهار الايراني .
ونقلت صحيفة 'نيشن' الباكستانية عن مصدر موثوق في وزارة الملاحة والموانئ الباكستانية ان المراسلات والاجراءات النهائية مستمرة بين الوزارات المعنية في البلدين للاسراع في تشغيل خط المسافرين البحري بين مينائي كراجي وجابهار.
ويزور سنويا اكثر من 200 الف باكستاني ايران ومنها الى العراق لزيارة المراقد المقدسة فيه.
وكان وزير الطرق الايراني عباس اخوندي قد زار مؤخرا باكستان على راس وفد من 20 مسؤولا بهدف تطوير العلاقات في مجال النقل بحيث قام بزيارة ميناء كراجي.