تصدير المنتجات الإيرانية الى الخارج عبر بورصة الطاقة
طهران-إرنا:- أعلن المدير التنفيذي لبورصة الطاقة سيد علي حسيني عن دخول البنزين سوق البورصة قائلا، إنه يتم تصدير منتجات وحوامل الطاقة الإيرانية الى 13 دولة عبر بورصة الطاقة.
وقال حسيني على هامش المعرض الحادي عشر للمعرض الدولي للبورصة والمصرف والضمان انه 'تمت الموافقة على إدخال البنزين الى سوق البورصة'.
وأضاف، 'ان توظيف الطاقات المتوفرة في سوق الإستثمارات تشكل ضرورة ملحة لصناعة النفط في البلاد وعلينا أن نمضي قدما نحو الأمام في هذا المجال'.