العميد حيدري: قوتنا البرية على أعتاب تطور كبير
طهران-فارس:- قال قائد القوة البرية في الجيش العميد كيومرث حيدري ان القوة تقف على أعتاب تطور كبير وان الكوادر التي سيتم تنظيمها ضمن الهيكلية الجديدة ستتسم بالفاعلية والنشاط والهجومية والردع السريع حيث سيتم القضاء على اي عدوان في اقصر وقت ممكن.
وقال حيدري، في كلمة القاها خلال استقباله الملحقين العسكريين الاجانب المعتمدين لدى طهران امس الثلاثاء بمناسبة يوم الجيش انه في غضون المستقبل القريب سنشهد صورة جديدة للقوة البرية مفعمة بالنشاط والطبيعة الهجومية الرفيعة والسرعة والخفة في التحرك.
واضاف، ان نهاية الاستيلاء المظلم والدموي والخياني لتنظيم داعش الارهابي على العراق وسوريا يمكنه ان يشكل منعطفا جديدا للتطورات على صعيدي المنطقة والعالم.
واضاف ،اننا نتواجد في منطقة جغرافية يخطط الاستكبار العالمي لتأجيج الاضطرابات فيها لكننا استطعنا ارساء الامن في البلاد رغم جميع المؤامرات.
واعتبر قائد القوة البرية للجيش "إن الإرهاب تهديد كبير لايواجه الشرق الأوسط فحسب، وإنما العالم بأسره ، لاسيما أوروبا..