وزير خارجية حكومة هادي: الامارات تمنع عودة منصور هادي إلى عدن
أكد وزير خارجية حكومة المستقيل هادي، عبد الملك المخلافي، أن الخلاف مع أبوظبي أدى الى عرقلة عودة الرئيس (المستقيل) عبد ربه منصور هادي إلى عدن.
وأشار المخلافي، خلال حوار له مع شبكة "بي بي سي" البريطانية، إلى أن "الإشكاليات والتباينات مع الإمارات والتحالف العربي (بقيادة السعودية) لا بد أن تحل".
وأوضح أن "الحكومة ستدخل في حوار واسع مع التحالف لتصحيح الاختلالات والتباينات؛ من أجل الوصول لصيغة تتناسب مع دوره في دعم الشرعية".
يذكر أن نائب رئيس الوزراء وزير داخلية الحكومة المستقيلة، أحمد الميسري، انتقد قبل ثلاثة أيام أخطاء وازدواجية السعودية والإمارات بعدن، كما انتقد بقاء هادي في الرياض.
وأوضح الميسري أن "غياب الرئيس هادي يسبّب الكثير من الإرباك للحكومة".