kayhan.ir

رمز الخبر: 74033
تأريخ النشر : 2018April10 - 21:15

وزير الدفاع: الافضل للعدو الا يختبر قوة ايران الدفاعية

تبريز- ارنا:- اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد اميرحاتمي قوه الردع المتنامية لدى قواتنا ونصح اعداء الجمهورية الاسلامية بعدم اختبارها لانهم اذا اخطأوا في حساباتهم سيتلقون ضربات قاسية .

واضاف العميد حاتمي الذي كان يتحدث بمناسبة الذكرى السنوية الثامنة عشر لاستشهاد الفريق علي صياد شيرازي نائب قائد الاركان العامة للقوات المسلحة ان ابناءنا في القوات المسلحة سيقومون بمواجهة العدو بجميع انواع الاسلحة التي صنعناها نحن وسيجعلون العدو يندم اذا اقدم على عمل ما.

واشار العميد حاتمي الى تأسيس واسناد داعش والمجاميع التكفيرية الاخرى بواسطة اعداء ايران وقال انهم دعموا هذه المجاميع لتهديد حدودنا وارتكبوا الكثير من المجازر ولكنهم واجهوا قوة ايران في التصدي لهم وتم افشال جميع مخططاتهم.

واضاف ان الهجوم على الاقتصاد الوطني من المؤمرات والدسائس التي يقوم بها اعداء الجمهورية الاسلامية وفي هذا الصدد فهم جندوا 500 خبير امريكي لتنفيذ هذا السيناريو وايجاد الموانع امام نمو اقتصاد الجمهورية الاسلامية لانهم يلمسون تطورنا في جميع المجالات متجهاهلين انهم انتهجوا السبيل نفسه منذ سنين ولكن دون جدوى.