شركة إلاتصالات تعلن عدم تأثيربنيتها التحتية بالهجمات السايبرية الاخيرة
طهران-مهر:- اعلنت شركة إتصالات البنية التحتية في البلاد عن عدم حدوث اي خلل وخرق، إثر الهجمات السايبرية العالمية التي استهدفت شبكات الاتصالات لدى الكثير من الدول.
وأصدرت الشركة بيانا ينص على عدم حدوث اي خلل لدى شركة إتصالات البنية التحتية التي تعتبر قلبا للشبكة الوطنية للمعلومات، معلنة أنه نظرا للتدابير والاجراءات المتخذة سابقا، لم تشهد البنية التحتية للإتصالات حدوث اي خرق فيها.
وأكدت هذه الشركة أنه بعد ان تم تلقي تقرير حول وقوع هجمات سايبرية استهدفت مراكز معلومات عالمية قامت بدراسة الموضوع وفي ظل إستعداد شركة اتصالات البنية التحتية في ايران لمواجهة كهذه الهجمات، بقيت جميع شبكات البنية التحتية التابعة لهذه الشركة مصونة ومحمية من تلك الهجمات، إذ ساعدت هذه الشركة للخفض من وقوع المشاكل في باقي الطبقات من خلال اتخاذ بعض الاجراءات.