مشاركة إيرانية في معرض أوتوميكانيكا إسطنبول 2018
طهران-ايسنا:- تشارك خمس شركات إيرانية لصناعة السيارات في الدورة الثانية عشرة لمعرض أوتوميكانيكا إسطنبول الذي تمتد فترة تنظيمه لأربعة أيام بالفترة من 5 – 8 أبريل 2018
ويعد المعرض بدوره أحد دورات سلسلة معارض أوتوميكانيكا العالمية البالغة 17 دورة عالمياً والتى يتم تنظيمها فى 15 دولة.
وفقا لإعلان شركة سايبا لصناعة السيارات كل من مجموعات "تازهكستر سايبا" و"زر" و"رينغ سايبا" و"رادياتور ايران" و"سايبا شيشه" يمثلون مجموعة سايبا للسيارات الإيرانية.
وفي هذا الشأن قال قنصلنا العام في تركيا بختيار اسدزاده ان القدرات المتوفرة في البلاد من شأنها أن تساهم في تعزيز التواجد الإيراني في الأسواق الدولية.