هاشمي رفسنجاني:الهزيمة التاريخية للكيان الصهيوني قد بدأت
طهران-ارنا:- اعتبر رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني هزيمة الكيان الصهيوني في قطاع غزة وعقب هزائمه في اعتداءاته المتكررة على لبنان بانها بداية للهزيمة التاريخية للارهاب الحكومي للصهاينة.
واشاد آية الله هاشمي رفسنجاني امس الاحد خلال استقباله سفير فلسطين بطهران صلاح الزواوي بمقاومة الشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة وخاصة قطاع غزة قائلا ان سياسة الظلم والاضطهاد التي مارسها الصهاينة ضد المقاومة والشعب الفلسطيني جعلت هذا الشعب يفكر في تعزيز الادوات الدفاعية والاسلحة الرادعة وانه لا يوجد الان مكان آمن في الاراضي المحتلة.
واعتبر دفاع القوى العظمى عن جرائم (اسرائيل )في قطاع غزة بانه وصمة عار في تاريخ دبلوماسية الغرب خاصة اميركا مؤكدا ان المتشدقين بحقوق الانسان يعتبرون ارتكاب الجرائم ضد الشعب الاعزل خاصة النساء والاطفال الابرياء في قطاع غزة بانه دفاع جيش مدجج بالسلاح!
ومن جانبه قدم سفير فلسطين بطهران خلال اللقاء تقريرا حول آخر مستجدات الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة قائلا ان الشعب الفلسطيني يعتبر دوما الثورة الاسلامية بانها داعم وسند له ويفتخر بايران.
واعرب عن شكره للسياسات الاستراتيجية لايران ازاء القضية الفلسطينية قائلا ان ثبات هذه السياسات طيلة هذه السنين مؤشر على ان سياسة دعم الشعب الفلسطيني في مختلف الظروف سياسة منطقية ومبدئية.