kayhan.ir

رمز الخبر: 73704
تأريخ النشر : 2018April04 - 20:33
خلال اتصال هاتفي بين ظريف وآصف..

طهران واسلام آباد تبحثان التطوارات في كشمير

اسلام آباد-ارنا:- هاتف وزير الخارجية الباكستاني خواجه محمد آصف وزير الخارجية محمد جواد ظريف و تباحث معه حول التطورات الاخيرة في كشمير.

وافادت صحيفة 'نواي وقت' الباكستانية ان محمد آصف اتصل هاتفيا مع نظيريه الايراني و التركي و كذلك امين عام منظمة التعاون الاسلامي و تباحث معهم حول التطورات الاخيرة في كشمير.

يذكر ان المعارك التي دارت يوم الاحد الماضي بين المحتجين و القوات المسلحة في كشمير ادت الى مقتل ما لايقل عن 20 شخصا و اصابة سبعين اخر.

وشهدت كشمير خلال العقود الماضية اشتباكات دامية كونها تعد منطقة متنازعة عليها بين الهند و باكستان.