kayhan.ir

رمز الخبر: 7277
تأريخ النشر : 2014September20 - 19:54

صراع هاميلتون وروزبرج ينتقل إلى سباق سنغافورة الليلي

يستكمل سائقا فريق مرسيدس نيكو روزبرج ولويس هاميلتون صراعهما الثنائي على لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا -1 اليوم الأحد في سباق الجائزة الكبرى السنغافوري ، وكلاهما يأمل أن يقف التاريخ إلى جانبه.

وكان هاميلتون فاز بسباق سنغافورة الليلي المقام على الأضواء الكاشفة في 2009 عندما كان سائقا لفريق ماكلارين، فيما حل روزبرج ، سائق فريق ويليامز في السابق ، في المركز الثاني متقدما على هاميلتون في نسخة السباق نفسه لعام 2008 .

وشهدت هذه النسخة الأولى من السباق قبل ستة أعوام ، جدلا كبيرا عندما اتضح أن مسئولي فريق رينو أمروا سائقهم نيلسون بيكي بتعمد صدم سيارته لكي يفسح المجال أمام زميله نجم الفريق فيرناندو ألونسو للتقدم نحو إحراز اللقب.

وأثار هاميلتون وروزبرج جلبة كبيرة بسبب صراعهما المستمر ، وأحيانا المرير ، على صدارة بطولة العالم لهذا العام والذي وصل إلى ذروته في سباق الجائزة الكبرى البلجيكي عندما وقع مرسيدس عقوبات على روزبرج وأخبر كلا السائقين أنهما سيواجهان المزيد من العقوبات إذا تسببا في مزيد من المشاكل.