kayhan.ir

رمز الخبر: 727
تأريخ النشر : 2014May18 - 21:26

رامسي يعيد ارسنال الى منصة التتويج للمرة الاولى منذ 2005

فك ارسنال صيامه عن الالقاب وصعد الى منصة التتويج للمرة الاولى منذ 2005 وذلك بعد ان توج بطلا لمسابقة كأس انكلترا بفوزه على هال سيتي 3-2 بعد التمديد في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب ويمبلي في لندن.

يدين فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر باحرازه اللقب الى الويلزي ارون رامسي الذي سجل هدف الفوز في الشوط الاضافي الثاني من المباراة التي تخلف خلالها فريقه بهدفين نظيفين لكنه اظهر تصميما ورغبة كبيرة بالعودة الى منصبة التتويج وفك النحس الذي لازمه منذ ان توج بلقب الكأس بالذات بركلات الترجيح على حساب مانشستر يونايتد عام 2005، على امل ان تكون هذه المسابقة التي احرزتها منذ حينها فرق متواضعة مثل بورتسموث وبرمنغهام سيتي وسوانسي سيتي وويغان اثلتيك، بوابة عبوره نحو الالقاب الكبرى مجددا.

ويعتبر التتويج بلقب الكأس ومعادلة الرقم القياسي لعدد القاب المسابقة (11) والمسجل باسم مانشستر يونايتد، مصيريا بالنسبة لفينغر الذي تجنب ان يصبح محط انتقادات كانت ستضع على الارجح حدا لمشوار الاعوام ال17 التي امضاها مع "المدفعجية" لو لم يتمكن رجاله من تخطي هال سيتي، خصوصا ان عقده ينتهي في اوائل الصيف المقبل.