جنتي: اسلحة داعش تأتي مباشرة من اميركا و(اسرائيل) او السعودية
طهران-ارنا:- اعتبر خطيب الجمعة في طهران اية الله احمد جنتي التحالف الذي شكلته اميركا ضد مجموعة داعش الارهابية بانه كذب وقال ان هذا التحالف سيبقي من دون ان يسفرعن نتيجة.
وقال اية الله جنتي في خطبة صلاة الجمعة امس في طهران اننا نواجه قضية داعش وقضية اميركا اللعينة والكاذبة مشيدا بقائد الثورة الاسلامية الذي فضحهم.
واضاف انهم شكلوا تحالفا من 28 دولة تحت اسم محاربة داعش، وقال متوجها اليهم: لعنكم الله، من اوجد داعش ومن ساعدها؟ ومن لا يدري من اين تاتي اسلحتهم؟
واضاف: ان هذه الاسلحة اما ان تاتي مباشرة من اميركا و(اسرائيل) او السعودية التي تعتبر شعبة من اميركا و(اسرائيل) وقال متسائلا: من اين اتوا بهذه الاموال الطائلة؟ الاموال التي جعلتهم يصبحون مجانين.
وتابع خطيب الجمعة بطهران يقول انهم يقولون بانهم يريدون محاربة داعش، الكل يعرف بانهم يكذبون، لكنهم لا يستحون عندما يكذبون مضيفا ان الاجتماع الذي عقدوه انتهى من دون نتيجة وسيبقى بلا نتيجة حتى النهاية وهم يفضحون انفسهم.
وعن الوضع في اليمن قال ان عبد الله صالح رحل في النهاية وجاء بمساعده محله، وهذا يفعل نفس الشيء ويقتل المسلمين ويتسبب بمشاهد دامية، والسعودية تدعمه ويقتلون المسلمين ولا يابهون بذلك.