فيما حمل سليمي راية وفدنا..
افتتاح دورة الالعاب الاسيوية الـ 17 في كوريا الجنوبية
افتتحت رسميا امس الجمعة، فعاليات دورة الالعاب الاسيوية الـ 17، بمدينة اينشون الكورية الجنوبية.
والقى رئيس اللجنة الاولمبية الاسيوية الشيخ احمد الفهد الصباح كلمة بمناسة افتتاح الدورة بحضور كبار المسؤولين الكوريين والوفود المشاركة ومن ثم انطلق استعراضا للفرق المشاركة.
وتشارك ايران في الدورة الـ 17، بايفاد 276 رياضيا ورياضية في 22 لعبة.
وحمل راية وفدنا المشارك خلال الاستعراض البطل الاولمبي الرباع بهداد سليمي.