حماس تهنئ القائد الخامنئي لتماثله للشفاء ومغادرته المستشفى
طهران - كيهان العربي:- بعث رئيس المكتب السياسي في حركة المقاومة الاسلامية "حماس" خالد مشعل برقية تهنئة الى قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله العظمى السيد علي الخامنئي لتماثلهة للشفاء ومغادرته المستشفى بعد نجاح عملية "بروستات" جراحية أجريت لسماحته في أحد المستشفيات الحكومية في طهران.
ونقل عن المركز الاعلامي الفلسطيني أن مشعل أكد في هذه البرقية أنه هنأ سماحة القائد الخامنئي اصالة عن نفسه وعن الاخوة في حركة المقاومة الاسلامية "حماس" والمكتب السياسي لهذه الحركة ويشكر الله العلي القدير لأنه من عليه بالصحة والشفاء العاجل وابتهل الى الباري تعالي أن يتفضل على سماحته بمزيد من الموفقية والنجاح لما فيه خير وصلاح الجمهورية الاسلامية في ايران والشعب الايراني المسلم والامة الاسلامية وخاصة الشعب الفلسطيني المسلم لتحقيق أهدافه بينها تحرير أرض المقدسات فلسطين والقدس الشريف من دنس المحتلين الصهاينة.