kayhan.ir

رمز الخبر: 70981
تأريخ النشر : 2018January31 - 20:42

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يهنئ صالحي اميري

ارسل توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، رسالة يهنئ بها "رضا صالحي اميري" بتعينيه رئيساً للجنة الاولمبية الايرانية.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، نقلاً عن العلاقات العامة للجنة الاولمبية الايرانية، أن رئيس اللجنة الأولمبية الدولية "توماس باخ"، هنأ "سيد رضا صالحي اميري" بتعينه رئيساً للجنة الاولمبية الايرانية.

كما اعرب توماس باخ"، عن امنياته بالتوفيق لصالحي اميري بالمنصب الجديد خلال السنوات الاربع القادمة متأملاً مزيدا من التعاون والنجاح في هذا المجال.

وأضاف أن اللجنة الأولمبية الدولية تتطلع بشغف إلى تعاون مثمر مع اللجنة الاولمبية الايرانية في إيران مؤكدا على "جاهزية اللجنة الاولمبية الدولية لمواصلة دعمكم ومساعدتكم في تنفيذ المهمات والانشطة اليومية".