علم ايران يرفرف في قرية الالعاب الاسيوية للعام 2014
يرفرف العلم الايراني غدا الاربعاء في قرية اينجئون للالعاب الاسيوية في دورتها السابعة عشرة.
ومن المقرر ان يشارك في مراسم رفع العلم الايراني التي ستجري ظهر اليوم ممثل كوريا الجنوبية باعتبارها الدولة التي تستضيف هذه الالعاب و كذلك المعنيين بلجنة اقامة الالعاب ورئيس بلدية اينجئون وعدد من الرياضيين.
وتوجه رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية كيومرث هاشمي وعدد من ممثلي مختلف الفروع الرياضية مساء أمس الى اينجئون.
وتستضيف كوريا الجنوبية الدورة السابعة عشرة للالعاب الاسيوية التي تبدأ 19ايلول/سبتمبر الجاري لتستمر حتى 4 من تشرين الاول/اكتوبر المقبل.