خلال اشتباك مسلح..
القضاء على خلية ارهابية مكونة من 21 عنصرا لداعش غرب البلاد
طهران-مهر:-اعلن مقر عمليات النجف التابع للقوة البرية لحرس الثورة انه تم القضاء على خلية ارهابية تابعة لزمرة داعش بعد اشتباك مسلح وقع صباح امس السبت في غرب البلاد.
ونقلا عن بيان للعلاقات العامة لمقر عمليات النجف: انه بعد رصد مخابراتي دقيق من قبل مقر عمليات النجف التابع للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية تم ملاحقة ومراقبة خلية ارهابية مكونة من 21 عنصرا من زمرة داعش الارهابية تسللت الى اراضي الجمهورية الاسلامية في منطقة غرب البلاد، وفي نهاية المطاف بدأ الاشتباك معهم صباح امس.
واضاف البيان: وفي هذا الاشتباك الذي مازال مستمرا، وبالتعاون مع كوادر وزارة الامن تم لحد الآن اعتقال معظم اعضاء الخلية من قبل المقاتلين الابطال في مقر عمليات النجف.