kayhan.ir

رمز الخبر: 70648
تأريخ النشر : 2018January26 - 19:27

سيدتان ضمن بعثتنا المشاركة بدورة الالعاب الشتوية 2018

أعلن الاتحاد الايراني للتزلج، اسماء البعثة التي ستشارك بدورة الالعاب الشتوية التي ستقام في بيونغ تشيانغ الكورية الجنوبية في فبراير/شباط المقبل.

وسيشارك كل من " ستار صيد" والمتزلجة "سمانة بيرامي" في منافسات تزلج الضاحية، فيما سيخوض محمد كيا دربندسري والمتزلجة فروغ عباسي منافسات التزلج على المنحدرات الجليدية بدورة الالعاب الشتوية.