kayhan.ir

رمز الخبر: 70591
تأريخ النشر : 2018January24 - 21:22

تصدير 183 مليون دولار اجهزة و ادوات منزلية من البلاد


طهران-ارنا:-قال مديرعام شؤون تصدير المنتجات الصناعية والتعدين في مؤسسة تنمية التجارة مسعود كمالي اردكاني انه تم خلال الاشهر التسعة الاخيرة تصدير 183 مليون دولار من الانواع المختلفة من الاجهزة والادوات المنزلية الى دول مختلفة منها العراق وافغانستان والسودان و طاجيكستان وتركيا وايطاليا.

و اشار 'اردكاني' الى نمو صادرات الاجهزة والادوات المنزلية خلال هذه الفترة وقال : شملت الاجهزة والادوات المنزلية التي تم تصديرها انواعا مختلفة من اجهزة التبريد المائية وثلاجات و مجمدات و ماكنات خياطة وغسالات ملابس.

واضاف: خلال هذه الفترة شهدت صادرات الاجهزة والادوات المنزلية الى كل من العراق و افغانستان نموا بنسبة 73% و 12% مقارنة مع الفترة المماثلة من العام الماضي.