مصدرمسؤول: الحظرالاميركي على التعليم الالكتروني انتهاك لحقوق الانسان
طهران-فارس:-ندّد أمين المجلس الاعلى للاجواء الافتراضية في البلاد ابو الحسن فيروزآبادي بالحظر الاميركي المتعدد الاطراف على التعليم الالكتروني وعدّه مصداقا لانتهاك حقوق الانسان.
واشار فيروزابادي الى الحظر الاميركي الجديد في الاجواء الافتراضية، موضحا ان الحظر يشمل جميع جوانب الاجواء الافتراضية في مجالات العلم والتكنولوجيا والاقتصاد والصحة التي تبرع فيها ايران.
ولفت الى ان الحظر الذي تفرضه اميركا على الشعب الايراني ليس جديدا حيث كان منذ سنوات وهو مابعث على شموخ الشعب وتقدمه في مجالات عديدة الا ان العالم اتخذ موقف المتفرج حيال هذا الموضوع.
واعتبر ان الحكومة الاميركية حظرت الشعب الايراني من نيل الاجواء الافتراضية في المجال التعليمي لكنها تتشدق بالدفاع عن حقوق الانسان بكل وقاحة باعتماد الاكاذيب والتحايل.