جامعة القيادة والاركان للجيش تعلن استعدادها لاستقبال الطلبة الاجانب
طهران-فارس:-اعلن عميد جامعة القيادة والاركان للجيش العميد الركن حسين ولي وند زماني كيومرث عن استعداد الجامعة لاستقبال الطلبة الاجانب.
ولدى استقباله امس الاحد الملحقين العسكريين للدول الصديقة والحليفة لايران قال العميد الركن كيومرث نحن باعتبارنا قوات مسلحة لدينا اهداف مشتركة فيما يتعلق بتحرير شعوبنا.
واضاف مخاطبا الملحقين العسكريين المعتمدين في طهران ان العسكريين في العالم لديهم اهداف مشتركة تكمن في تحرير بلدانهم واستقلالها وهم يقدمون ارواحهم على هذا الطريق .
واوضح انه في ايران يتلقى الطلاب مزيجا من تجارب الدفاع المقدس ( الحرب التي فرضها صدام على ايران في ثمانينات القرن الماضي) والتجارب القديمة للجيش الايراني .