"تحرير مكة من الوهابيين".. أنيميشن لمخرج ايراني
طهران - كيهان العربي:- كشف المخرج الايراني فرهاد عظيما عن انتاج انيميشن ايراني بمدة 13 دقيقة يتم خلاله تحرير مكة من براثن الوهابيين وآل سعود، ردا على الانيميشن السعودي السخيف ضد ايران.
وقال عظيما الذي انتج فيلم "معركة الخليج الفارسي"، أعمل على إعداد هذا الانيميشن للبث على الأجواء الافتراضية. وسيتم بثه قريبا.
وبشأن موضوع هذا الانيميشن، أوضح عظيما: إن الموضوع الرئيس لهذا الانيميشن هو تحرير مكة المكرمة من قبل إيران والعالم الإسلامي من براثن الوهابيين وآل سعود.
وتكون السعودية في هذا الانيميشن هي البادئة بحرب ضد ايران وتستخدم خلالها أسلحة غير تقليدية ضد ايران التي لا تجلس مكتوفة الأيدي، فتستهدف المنشآت والمواقع الاستراتيجية في السعودية.
وتابع: في هذا الانيميشن تقوم الدول الإسلامية وبمساعدة إيران بتخليص مكة المكرمة من براثن الوهابيين وآل سعود. وقد حاولنا ان نستخدم التقنيات والأساليب المناسبة في الانيميشن، لتكون جودته أرقى من الانيميشن السعودي.