ظريف ولافروف يبحثان القضايا الاقليمية والمفاوضات النووية
دوشنبه/ارنا: بحث وزير الخارجية محمد جواد ظريف مع نظيره الروسي سيرغي لافروف خلال لقائهما في العاصمة الطاجيكية دوشنبه بشان القضايا الاقليمية والمفاوضات النووية مع دول 5+1.
وبحث الجانبان خلال اللقاء الذي جرى على هامش القمة ال14 لمنظمة شانغهاي للتعاون في دوشنبه القضايا الاقليمية والمفاوضات النووية مع دول 5+1 ومسار التعاون الفني لتنفيذ التوافقات وعملية المفاوضات على مستوى الخبراء.
وتبادل الجانبان وجهات النظر بشان القضايا الاقليمية مثل الاضطرابات في اوكرانيا والممارسات الارهابية في العراق والوضع السياسي في افغانستان.