مؤتمر صحفي يسبق انطلاقة كأس القارات لألعاب القوى بالمغرب
قررت اللجنة التنظيمية لكأس القارات لألعاب القوى التي سيحتضنها المغرب يومي 13 و 14 سبتبمبر الحالي، و بتنسيق مع الإتحاد الدولي لأم الألعاب يعقد مؤتمر صحفي بعد غد الجمعة بمدينة مراكش لتسليط الضوء على الكثير من التفاصيل المرتبطة بالحدث الرياضي الهام.
وأشار بيان موقع من اتحاد ألعاب القوى المغربي إلى أن المؤتمر سيناقش الكثير من الأمور التنظيمية بهدف إنجاح الدورة التي يرعاها الإتحاد الدولي للعبة و يتوقع أن يتابعها جمهور كبير بمراكش، بسبب حضور أبرز العدائين العالميين الذين سيمثلون قارات مختلفة.
وتقرر أن يشارك كل منتخب من منتخبات القارات الخمس ( أفريقيا- أوروبا- أمريكا – آسيا و أوقيانوسيا) بثلاثة عدائين بسباقات المسافات المتوسطة و بعدائين اثنين بباقي السباقات.
وكان المغرب قد احتضن مؤخرا على نفس ملعب مراكش الكبير فعاليات بطولة أمم أفريقيا لألعاب القوى والتي لم تعرف نجاحا كبيرا على مستوى الحضور الجماهيري، لذلك يراهن اتحاد العاب القوى المغربي هذه المرة على تسهيل مهمة حضور الجمهور و تفادي الأخطاء التنظيمية السابقة.