نعيم قاسم: المقاومة بألف خير ومستمرة والبوصلة فلسطين
طهران - كيهان العربي:- شدد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أن بوصلة المقاومة والأمة ستبقى باتجاه فلسطين، مشيرا الى أن مؤتمر علماء اتحاد علماء المسلمين جاء ليؤكّد على هذا الأمر .."المقاومة بألف خير وهي مستمرة والبوصلة فلسطين.
واعتبر الشيخ نعيم قاسم أن قيمة المؤتمر العالمي لاتحاد علماء المقاومة تكمن في أنّه يجمع المقاومين العلماء من مختلف أنحاء العالم، ومن السّنة والشيعة ومختلف المذاهب الإسلامية.. وأننا لا زلنا نعرف تماما اتجاه البوصلة نحو فلسطين".
واشار نائب الأمين العام لحزب الله الى محاولات التخريب التي تعرضت لها سوريا والعراق وكذلك العدوان على اليمن والبحرين وما حصل ضد لبنان خلال السنوات الاخيرة؛ مؤكّدا أن هذه الاحداث لم تغير من اتجاه البوصلة باتجاه فلسطين.
وعن رسالة المؤتمر العالمي لاتحاد المقاومة، قال الشيخ قاسم : "جاء علماء المقاومة ليقولوا إذا كنتم تظنون أنّكم صرفتمونا عن الهدف الأساس فنحن نؤكّد اليوم أننا لا زلنا نعتبرها أولوية؛ خصوصا وأن الحاضرين في المؤتمر كانوا علماء بما يعني أنهم هم الذين يثّقفون ويوجّهون ويقودون".
واختتم نائب الأمين العام لحزب الله بالقول: "المقاومة بألف خير وهي مستمرة والبوصلة فلسطين".