منتخبنا يحرز المركز الثالث في بطولة آسيا للكبادي
احرزمنتخبنا المركز الثالث في بطولة آسيا للكبادي الجارية حاليا في مدينة جرجان شمالي ايران، بعد خسارة فريقي الرجال والنساء في الدور نصف النهائي.
ففي مسابقات الرجال خسر منتخبنا امام باكستان في الدور نصف النهائي بنتيجة 28-24، لتحتل المركز الثالث مشاركة مع كوريا الجنوبية وتحصل على الميدالية البرونزية.
وستواجه باكستان في المباراة النهائية الهند التي تغلبت ايضا على كوريا الجنوبية بنتيجة 45-29.
وفي مسابقات النساء خسرمنتخبنا في الدور نصف النهائي امام كوريا الجنوبية بنتيجة 17-14 لتحتل المركز الثالث مناصفة مع سريلانكا.
ذكر ان الدورة العاشرة لمسابقات آسيا الكبادي 2017 للرجال، والدورة الخامسة لمسابقات النساء، تجري حاليا في مدينة جرجان مركز محافظة جلستان شمالي ايران، وتشارك فيها فرق ايران والهند وباكستان وسريلانكا وتايلند وكوريا الجنوبية واليابان والعراق وتركمانستان وافغانستان وتايوان.