kayhan.ir

رمز الخبر: 67173
تأريخ النشر : 2017November25 - 21:27

قريبا..انضمام سفينة "سبر" القاذفة للصواريخ الى اسطول الشمال


طهران-تسنيم:- اعلن قائد القوات البحرية في الجيش الادميرال خانزادي عن الحاق "سفينة سبر" القاذفة للصواريخ الى اسطول الشمال في البحرية خلال الايام القادمة.

واعلن الادميرال خانزادي في تصريح له عن الحاق "سفينة سبر" القاذفة للصواريخ الايرانية الى اسطول الشمال في البحرية الايرانية في ميناء انزلي خلال الايام القادمة.

وأضاف، ان التصميم وبناء الهيكل والمحرك وتركيب المعدات العسكرية على هذه السفينة القاذفة للصواريخ تم من خلال المهندسين والخبراء الايرانيين.

وأشار قائد القوات البحرية الى اقتدار القوات البحرية في ارساء الامن في المياه الايرانية، قائلا، ان القوات البحرية في الجيش الايراني توفر الامن لناقلات النفط والسفن التجارية الايرانية في المياه الحرة بكل قوة واقتدار.