خلال سبعة أشهر..
تصدير أكثر من 24 مليار دولار من السلع في البلاد
شهركرد-ارنا:- أعلن وكيل مؤسسة التنمية التجارية محمد رضا مودودي إن إيران قامت منذ بداية العام الإيراني الجاري (بدأ في 21 آذار مارس الماضي ) بتصدير سلع بقيمة 24 مليارا و700 مليون دولار.
وفي تصريح له بمحافظة جهارمحال وبختياري قال مودودي إن حجم الصادرات لهذا العام شهد زيادة بمعدل 2 بالمائة مقارنة مع المدة المشابهة من العام الماضي.
ولفت الى أن إيران تمتلك القدرة على تصدير 40 الى 50 مليار دولار من السلع مشيراً الى إنه وفي حال توفرت الفرص لدخول الإستثمارات الأجنبية فإن بإمكان البلاد زيادة صادراتها بمعدلات أكبر.
واشار الى إنه قد تم رصد 2200 مليار ريال لدعم الصادرات الى خارج البلاد.