kayhan.ir

رمز الخبر: 67154
تأريخ النشر : 2017November25 - 21:21

طهران ونيودلهي تتعاونان في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات


طهران-ارنا- أعلن مساعد وزارة تقنية المعلومات الهندي آجي كومارامس السبت، ان نيودلهي تسعى للتعاون مع ايران في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات.

وعلى هامش المؤتمر الدولي الخامس للفضاء الإلكتروني، اشار المسؤول الهندي الى تشكيل فريق عمل مشترك مع ايران للعمل في مجال تقنية الاتصالات والمعلومات .

كما ان وزير الاتصالات والسكك الحديدية الهندي مانوج سينها كان قد أعلن ان بلاده مستعدة لتطوير التعاون الشامل مع ايران في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وكذلك الصناعات المرتبطة بها.

وزير الاتصالات وتقنية المعلومات 'محمد جواد آذري جهرمي' كان قد شارك في الاجتماع الدولي الخامس للفضاء الإلكتروني الذي عقد الاسبوع الماضي في نيودلهي.