لواء فاطميون وحزب الله العراق: خرجنا من المعركة أكثر قوة وخبرة وأسياد "داعش" لن يسكتوا بعد الهزيمة
طهران - كيهان العربي:- أرسل قادة لواء فاطميون برسالة تهنئة إلى اللواء سليماني بمناسبة الانتصار على "داعش".
وجاء في الرسالة أن "عمر داعش انتهى في العراق وسوريا لكننا نعتقد أن أسيادهم في تل أبيب وواشنطن لن يسكتوا".
وأكد لواء فاطميون الذي يشارك في المعارك ضد التنظيمات الإرهابية على اللأراضي السورية أنّ "بعد تحرير سوريا من الإرهاب سيكون لواء فاطميون مستعداً لنصرة المظلومين في أي بقعة من العالم تحت قيادة اللواء سليماني وقيادة المرشد الإيراني".
من جانبه ارسل المتحدث العسكري لكتائب حزب الله العراق جعفر الحسيني التهاني لسماحة قائد الثورة الاسلامية والمرجع السيستاني وللشعبين العراقي والسوري وكل من ساهم ودعم ووقف خلف محور المقاومة على مدى الأعوام الثلاثة للحرب ضد داعش الوهابية".
وقال الحسيني إن المهمات تمت بنجاح، وتم القضاء على آخر معاقل دولة الخرافة في البوكمال، وأضاف أنه تمّ إفشال المشروع الأميركي للتقسيم.
وأكد أن القوات خرجت من المعركة أكثر قوة وخبرة واستعداداً وإعداداً للمواجهات القادمة من أجل الدفاع عن المقدسات وحماية أرواح الآمنين وتحقيق السيادة والاستقلال وافشال كل مخططات أعداء العراق والأمة.