kayhan.ir

رمز الخبر: 66965
تأريخ النشر : 2017November21 - 21:01
القضاء على ثلاث عصابات دولية..

الامن الداخلي يضبط 7 اطنان من المخدرات في محافظة فارس



شيراز-ارنا: اعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة فارس 'العميد احمد علي كودرزي' عن ضبط نحو 7 اطنان من انواع المخدرات خلال الشهر الماضي في هذه المحافظة؛ مبينا ان هذا الانجاز يشير الى زيادة بنسبة 96 بالمئة مقارنة بكمية المخدرات التي ضبطت خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وقال العميد كودرزي خلال مؤتمره الصحفي من مدينة شيراز ، قال ان قوات الامن الداخلي تمكنت خلال الـ 48 ساعة الماضية من ضبط اكثر من طن واحد من انواع المخدرات واعتقال 12 شخصا ومصادرة 12 سيارة.

من جهة اخرى أعلن النائب العام في محافظة كرمان دادخدا سالاري إن القوات الأمنية تمكنت من القضاء على ثلاث من كبري العصابات الدولية لتهريب المخدرات في محافظة كرمان خلال الشهر الماضي مشيراً الى أن 9 من عناصر هذه العصابات هم الآن في قبضة القانون.