kayhan.ir

رمز الخبر: 66951
تأريخ النشر : 2017November21 - 20:59

طهران تستضيف الاجتماع القنصلي الرابع بين ايران وتايلندا


طهران-ارنا:-عقد الاجتماع القنصلي الرابع بين الجمهورية الاسلامية وتايلندا بطهران بحضور المديرين العامين للشؤون القنصلية في البلدين.

وتم في هذا الاجتماع مناقشة مجموعة واسعة من القضايا القنصلية، حيث اكد الجانبان على تنمية العلاقات الثنائية في المجالات الاقتصادية والثقافية لاسيما الاواصر بين شعبي البلدين وتسهيل سفر رعايا البلدين عن طريق تعزيز التعاون القنصلي.

وجرى خلال الاجتماع التوصل الى توافقات جيدة بين الجانبين بشان نقل المدانين المحكوم عليهم بالسجن.

كما التقى المدير العام للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية التايلندية، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والبرلمانية والجاليات الايرانية في الخارج حسن قشقاوي.

واشار قشقاوي في هذا اللقاء الى العلاقات الطيبة بين ايران وتايلندا، معربا عن أمله في الارتقاء بمستوى العلاقات القنصلية والبرلمانية للاسراع بوتيرة تعزيز العلاقات بينهما في مختلف المجالات في المستقبل القريب.