kayhan.ir

رمز الخبر: 66890
تأريخ النشر : 2017November20 - 21:27

طهران وكوالالمبور تبحثان العلاقات المصرفية بينهما


طهران-ايسنا:- يزور وزير الإتصالات وتقنية المعلومات على رأس وفد مصرفي العاصمة الماليزية كوالالمبور لإقامة العلاقات المصرفية المباشرة بين البلدين.

وكتب آذري جهرمي على حسابه على موقع انستغرام : وصلنا اليوم (امس الاثنين) وبرفقة وفد من البنك المركزي وبنكي "ملي" و "ملت ومجموعة من التجار الى كوالالمبور للمشاركة في اجتماع الجمعية العالمية للإقتصاد الإسلامي.

وأضاف أن مسؤولية اللجنة الإقتصادية المشتركة بين إيران وماليزيا على عاتق وزارة الإتصالات وعلى هامش هذه الزيارة سنتابع موضوع إقامة العلاقات المصرفية المباشرةبين البلدين.

وأشاد جهرمي خلال إجتماعه والوفد مع سفيرة ايران لدى ماليزيا مرضية افخم قدرات و نشاطات افخم بصفتها السفير في تنشيط العلاقات الإقتصادية بين البلدين التي كانت غير نشطة لمدة أكثر من 8 سنوات.