اللجنة الاقتصادية الايرانية الطاجيكية تجتمع في دوشنبة
طهران-فارس:-عقدت اللجنة الاقتصادية الايرانية الطاجيكية المشتركة اجتماعا في العاصمة الطاجيكية دوشنبة امس الاربعاء، لمناقشة التعاون الاقتصادي والثقافي بين البلدين.
وترأس الجانب الايراني في اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة، وزير الطاقة رضا أردكانيان والجانب الطاجيكي وزير الطاقة والموارد المائية عثمان عثمانزاده.
وبحسب المكتب الاعلامي لوزارة الطاقة والموارد المائية الطاجيكية، فان الاجتماع بحث صباحا، التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري والطاقة والشحن والنقل والزراعة والصناعة.
يشار الى أن انعقاد اللجنة المشتركة، تم الموافقة عليه بناء على مقترح مقدم من قبل وزير الخارجية محمدجواد ظريف لدى زيارته طاجيكستان مؤخرا.