بورصة طهران تصعد بدعم قطاعي الصلب والتعدين
طهران-كيهان العربي:-أغلقت بورصة طهران للاسهم والاوراق المالية تعاملات امس الاربعاء، على ارتفاع المؤشر العام "تدبيكس" 56 نقطة الى مستوى 88,005 نقطة.
تداول السوق 761 مليون سهم وورقة مالية باكثر من 1.44 تريليون ريال ، توزعت على 48 الفا و638 صفقة.
وصعد المؤشر" تدبيكس" بفعل قوة الطلب على أسهم "فولاد مباركه" للصلب 88 نقطة والوطنية للصناعات النحاسية 18 نقطة و"كل كهر" الصناعية للتعدين 15 نقطة.
وبالسوق الموازي صعد المؤشر"آيفكس" 7 نقاط الى 997 نقطة.