اللمسات الاخيرة على مذكرة تفاهم للتعاون الامني بين ايران والنمسا
طهران-فارس:-وضعت الجمهورية الاسلامية والنمسا اللمسات الاخيرة امس الاحد على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الامن والشرطة بين البلدين.
وافاد الموقع الالكتروني لوزارة الداخلية ان المدير العام للشؤون الامنية في الوزارة جواد زرين كلاه زار النمسا واجرى محادثات على مدى يومين مع الجانب النمساوي، حيث توصل الجانبان في ختامها الى توافق حول الوثيقة المذكورة.
وحسب تقرير الداخلية فمن المقرر ان يتم قريبا التوقيع النهائي على هذه الوثيقة من قبل وزيري الداخلية الايراني والنمساوي.