حرس الحدود يشتبك مع مهربين مسلحين شمال شرق البلاد
مشهد-ارنا:-اعلن قائد فوج الحدود في مدينة تايباد التابعة لمحافظة خراسان الرضوية ، بان قوات حرس الحدود في منطقة دوغارون الحدودية مع افغانستان قد اشتكبت مع عصابة من الاشرار والمهربين المسلحين.
وقال العقيد مجيد بويان امس الجمعة ان قوات حرس الحدود وفي اطار ضبط الحدود والتصدي للمهربين قد اشتبكت مع عصابة من الاشرار المسلحين في نقطة الصفر الحدودية وتم في هذه العمليات ضبط كميات من الاسلحة الحربية والعتاد.
واضاف، انه تم خلال العملية ايضا ضبط 51 كغم و 600 غم من الهيرويين المكثف والحشيش والافيون.
واوضح بان الاشرار والمهربين قد هربوا الى داخل افغانستان.