kayhan.ir

رمز الخبر: 66317
تأريخ النشر : 2017November07 - 21:07
لما تقدمه لنصرة المستضعفين ومحاربة التكفيريين..

علماء المقاومة يثمنون دور الجمهورية الاسلامية في دعم المظلومين والمقاومة



طهران-تسنيم:- وجه عدد من علماء المقاومة الذين شاركوا في المؤتمر الدولي الثاني لاتحاد علماء المقاومة الذي عقد في بيروت في تاريخ 1 نوفمبر بمشاركة العديد من الشخصيات الدينية والسياسية في العالم الاسلامي، رسالة شكر الى الجمهورية الاسلامية لدعمها للمقاومة والمظلومين في العالم .

واعرب الشيخ محي الدين شهاب الدين مفتي قطنا في ريف دمشق عن شكره للجمهورية الإسلامية في ايران على ما تقدمه في مناطقنا العربية والإسلامية من نصرة المستضعفين ومحاربة التكفيريين ومحاصرة الفكر الظلامي.

وقال، "حقيقة لكل مقام مقال والمقام الذي سألت عنه هو من لم يشكر الناس لم يشكر الله، فكل الشكر في هذا المقام وفي مقال للجمهورية الإسلامية على ما تقدمه في مناطقنا العربية والإسلامية من نصرة المستضعفين ومحاربة التكفيريين ومحاصرة الفكر الظلامي وما تقدمه للقضية الفلسطينية وللمسالة اليمنية ونسأل الله تبارك وتعالى ان يكون في كفة حسناتها وان يثيبها عنا وان يجزيها خير الجزاء".

كما اعرب الشيخ جمال الدين شبيب رئيس الهيئة الإسلامية للإعلام في لبنان وعضو تجمع العلماء المسلمين عن شكره للجمهورية الاسلامية لدعمها للمقاومة، قائلا، في واقع الامر الجمهورية الإسلامية في ايران مشكورة قدمت الكثير للمقاومة وماتزال تقدم منذ انتصار الثورة الإسلامية المباركة ومنذ ان طرد الامام الخميني (رض) وكر الجاسوسية السفارة الصهيونية في طهران وسلمها للفلسطينيين ومنذ ان انشأ الحرس الثوري وفيلق القدس وحتى اليوم يتابع المسيرة السيد القائد الخامنئي حفظه الله تعالى ومد ظله الشريف يتابع دعم حركات المقاومة وهذه المسيرة في فلسطين ويتصدى للخطرين الصهيوني والتكفيري و من فضل الله ومن نعم الله على الامة الإسلامية ان هيا لها قائدا بهذا الوعي وهذا المستوى بهذا الفكر وهذه الرسالية يتابع مسيرة انقاذ فلسطين.