وزيرالداخلية يعلن اعتقال رعايا افغان وباكستانيين
طهران-ارنا: - أعلن وزير الداخلية عن اعتقال بعض الرعايا الافغان والباكستانيين بتهمة التسلل الى اراضي ايران الى العراق ومحاولة الانضمام الى تنظيم داعش الارهابي.
اعلن ذلك عبد الرضا رحماني فضلي امس الاثنين على هامش ملتقى مساعدي الشؤون السياسية والامنية والاجتماعية لمسؤولي جميع محافظات البلاد وفي معرض رده على سؤال في ان تنظيم داعش الارهابي يستقطب عناصر من داخل ايران.
ونفى رحماني فضلي هذا الخبر وقال ان القوات الامنية تصدت ومرات عديدة لعناصر من افغانستان وباكستان كانت تحاول التسلل الى داخل الاراضي الايرانية ، وفي بعض الاحيان تم اعتقالهم .
وأكد وزير الداخلية ان القوات الامنية وسكان المناطق الحدودية يعون جيدا تهديدات التنظيمات الارهابية .
وصرح بان قواتنا تراقب وبدقة المناطق الحدودية، وان هذا التنظيم الارهابي يعاني من الهزيمة والاندحار في العراق.