خلال زيارة 'الاربعين'..
منع مرور الشاحنات عبر المعابر الحدودية مع العراق
طهران-ارنا:- قررت دائرة الجمارك في البلادمنع الشاحنات من استخدام المنافذ الحدودية البرية مع العراق، خلال مناسبة 'الاربعين' حتي اليوم الرابع عشر من نوفمبر الحالي.
وفي تعميم صادرامس الاثنين، ذكرت دائرة الجمارك انه في ضوء تعليمات وزارة الداخلية للجمهورية الاسلامية ونظرا لاقتراب الذكري السنوية لاربعينية استشهاد الامام الحسين (ع)، وتوافد الزوار عبر المنافذ الحدودية البرية القانونية مع العراق في مهران، وجذابة وشلمجة (جنوب غرب ايران)، فإن عملية مرور الشاحنات التجارية ستواجه تقييدات خاصة في هذه الفترة.
ودعت الجمارك اصحاب الشاحنات التجارية المتجهة الى هذه المناطق الحدودية، الى الامتناع عن قبول شحنات تصدير قابلة للتلف حتي الرابع عشر من نوفمبر الحالي، ماعدا تلك الشاحنات المزودة باجهزة التبريد.