شركات اسبانية تبحث عن فرص استثمارية جديدة في ايران
مدريد- ارنا:- وصل وفد تجاري من شركات تجارية وصناعية ناشطة بولاية باسك الاسبانية طهران امس الاثنين بهدف دراسة فرص الاستثمار في ايران.
واعلنت غرفتا التجارة في بيلبائو وآلاوا الاسبانيتان اللتان نظمتا هذه الزيارة بدعم من الحكومة المحلية في ولاية باسك في بيان ان الوفد يريد الاستفادة من الفرص الاقتصادية الجذابة في ايران.
ويعتقد منظمو الوفد بان هناك فرصا جيدة في مجال البنى التحتية وصناعة البتروكيمياويات والطاقات المتجددة فضلا عن تحديث القطاعات الصناعية الايرانية وان الشركات الباسكية يمكن ان تستفيد من هذه الفرص الاستثمارية.