وزارة الأمن تفكك عصابة مخدرات شرق البلاد
طهران-مهر:-كشفت وزراة الأمن امس الأحد عن تفكيك عصابة لتهريب المخدرات في محافظة سيستان وبلوجستان شرق البلاد.
وجاء في بيان أصدرته الوزارة أن هذه العصابة كانت تنوي نقل محمولة مخدرات تقدر بنسبة ألفين و500 كيلوغرام من الترياق من داخل ايران الى باكستان.
وبعد أن فشل أفراد العصابة من تهريب المخدرات اشتبكوا مع قوات الأمن الايراني بغية أن يتمكنوا من الخروج من الحدود الايرانية.
وإضافة الى المخدارت التي تم ضبطها تمكنت قوات الأمن أيضا من مصادرة ثلاث سيارات وعدد من الهواتف التي كان يستغلها اعضاء العصابة بهدف التواصل والتخطيط.